طلب مجلس إدارة فريق إتحاد العاصمة عاشور جلول الاستقالة من المدير الرياضي واللاعب الوطني السابق عنتر يحيى ، وذلك بعد النتائج السلبية التي تهاطلت على الفريق العاصمي في البطولة الوطنيّة .

شافية سعدي

هذا وقد كشفت العديد من المصادر المقرّبة من بيت إتحاد العاصمة أنّ المدير الرياضي عنتر يحيى رفض التوقيع على فسخ العقد الذي يربطه بنادي أبناء سوسطارة العاصمي الذي يمتد لمدّة ثلاث سنوات قادمة ،حيث أن اللاعب الدولي السابق ،طالب بتعويضات مالية مقدّرة بحوالي 10 ملايير سنتيم مقابل إنهاء ارتباطه بالفريق ،وهو الأمر الذي أخلط حسابات المسيرين من جديد .

ومن جهة أخرى : يُذكر أنّ إدارة مجمع سيربور المالك لفريق إتحاد العاصمة بقيادة جلول عاشور قامت أول أمس بإنهاء مهامه من على رأس الفريق بسبب توالي النتائج السلبية التي يحققها أبناء سوسطارة منذ بداية الموسم الجديد.التي كانت تعلّق آمالا كبيرة عليه من أجل تكوين فريق تنافسي خلال الموسم الجديد 2020/2021 سيما مع منحه الورقة البيضاء بخصوص ملف المسرحين و المستقدمين .

وفي الجهة المواليّة فإنّ ضغط الشارع الكروي العاصمي عجّل برحيل عنتر يحيى في ظل التعثرات المتتالية للفريق الذي خسر كأس السوبر أمام شباب بلوزداد في إفتتاح الموسم الجديد ،لينهزم مجددا داخل قواعده بثنائية أمام وفاق سطيف ،وهو الأمر الذي دفع بالمسيرين للتخلّي عن خدمات المدرب الفرنسي سيكوليني خاصة في ظل رفضه الصعود لمنصة التتويج لتسلم الميدالية عقب نهائي السوبر .

ويشار أنّ الإدارة قد تعاقدت مع المدرب الجديد تيري فروجي الذي سقط هو الآخر بثلاثية أمام المدية في أول خرجة له ،وهو ما جعل إدارة سوسطارة تعقد اجتماعا طارئا مع عنتر يحيى لمناقشة المستوى المتدني للفريق و التراجع الرهيب له منذ بداية الموسم الجديد،لتقرر في للأخير إنهاء مهامه من على رأس الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *