كشفت “أكسا الجزائر” للتأمينات عن إعادة بعث عرض خاص بالسيارات، بغية تعزيز موقعها والاستجابة لمتطلبات وتطلعات زبائنها بتغطية وخدمات ذات القيمة المضافة العالية، وذلك ضمن سياق اقتصادي يتميز بالعديد من التحديات، في قطاع يحتل فيه فرع التأمين على السيارات ما يقارب نصف أسهم سوق التأمينات.

وفي لقاءٍ صحفي بمقرها الرئيسي بالجزائر العاصمة، عرضت أكسا الجزائر طرحًا تجاريًا جديداً بصيغ تضمن من جانب تغطيات واسعة قابلة للتعديل، ومن جانب آخر، تسعيرة تمت مراجعتها تتناغم أكثر مع كافة الحاجيات.

وبحسب ما قال سعيد حدوش المدير العام للشركة، فإن زبائن “أكسا الجزائر” يستفيدون من تسعيرات مراجعة ومكيفة مع وضعية الزبون وسيارته، وكذا امتيازات تسعيرية لمكافأة السباقة المسؤولة، نهيك عن مخالصة مبسطة ومراجعة لفائدة الزبون.

من جهة أخرى، وعلاوة على الجهود المخصصة للطابع التنافسي لتسعيرنها، فقد عززت أكسا الجزائر عرضها الخاص بالسيارات بشكل تخرج معه العديد من المزايا، من خلال حلول لتحسين مستمر للتجربة المتصلة بالزبون، اكتتاب تأمين أكسا على السيارة، بكل بساطة، وسرعة وفي المتناول عبر مجمو شبكة أكسا للتوزيع وعبر شركاتها مع الاستفادة من تكفل مباشر وتصليح ومساعدة في حالة وقوع حادث مع منظومة لتحديد مكان الحادث.

وتسعى أكسا الجزائر إلى تحسين مستمر بوضع تحت تصرف المؤمنين أرضية إعلام وتصريح بالحوادث، دون تنقل خدمات ذات قيمة مضافة من أجل راحة الزبائن، من خلال الدفع بالتقسيط “أوتو فلكس”.

وخلال الندوة الصحفية، قال مسؤلو أكسا الجزائر أن العرض الجديد للسيارات يعتمد على أرضية أكثر تنافسية، مع خيارات موسعة وخدمات ذات قيمة مضافة، تتمثل في تلبية متطلبات الزبائن القدامى والجدد سواء من حيث الحاجة إلى التغطية، وكذا تطلعاتهم إلى جودة الخدمة.

يشار إلى أن “أكسا الجزائر” كانت قد اقتراحت صيغ جديدة للسيارات، من بينها توفير خدمة عالية الجودة مع خدمات ابتكارية على غرار الدفع بالتقسيط، والتصريح عن بُعد ومساعدة للسيارات، وإطلاق خدمة رعاية السيارات بعرض تخفيضات تصل الى 25 بالمائة وهو عرض حصري في السوق الجزائرية على مدار 24/7.

الطاهر سهايلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *