يعود ممثل الكرة الجزائرية شباب بلوزداد،إلى المنافسة الأفريقية،من خلال لقاء الإياب أمام أونز كرياتو المالي،ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية،وستجرى المواجهة بملعب 20 أوت بالعاصمة الجزائرية،بداية من الساعة الخامسة مساء غد الثلاثاء.

وكان شباب بلوزداد قد عاد بنتيجة التعادل من مالي 1-1 في لقاء الذهاب،وهو الأمر الذي سيرفع حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل،حيث سيكفي الشباب  الفوز بأي نتيجة أو تسجيل تعادل سلبي ما يؤكد تأهله إلى الدور المقبل.

ومن المنتظر أن يجري مدرب شباب بلوزداد رشيد الطاوسي، بعض التعديل على التشكيل الأساسي بإقحام الظهير الأيسر عبد الله شبيرة مكان زناسني،كما سيكون المدرب المغربي مطالبا بتغيير طريقة لعبه،خاصة وأنه تعرض للكثير من الانتقادات باعتماده المبالغ فيه على الخطة الدفاعية وترك المهاجم سيد علي لكروم معزولا في الهجوم،وهو ما أثر سلبيا على نتائج الفريق في منافستي الدوري وكأس الجزائر.

وعلم ،بأن الطاوسي، سيشرك المهاجم كريم عريبي أساسيا، رفقة لكروم، قصد الوصول إلى شباك أونز كرياتو،بما أن الشباب عانى كثيرا من العقم الهجومي،وبالمقابل، سيحرم أبناء “العقيبة” من خدمات لاعبيهم الجدد الذين استقدموا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويتعلق الأمر بكل من ياسين بن واضخ، سومايلا سيديبي، محمد بن قابلية وبورنان، لعدم تأهيلهم من طرف اتحاد كرة القدم الأفريقي، إضافة إلى لاعب الوسط بلال تريكات الذي يعاني من الإصابة.

وحذر رشيد الطاوسي، لاعبيه من مغبة السقوط في فخ التهاون،حيث طالبهم بتطبيق تعليماتهم وخطته التكتيكية.

وسيعرف ملعب 20 أوت،حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق اللونين الأحمر والأبيض لمؤازرة ناديهم، للظفر ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني من كأس الكونفدرالية، بعد عدة سنوات من الغياب عن المسرح القاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *