تفوق شباب بلوزداد على ضيفه تي بي مازمبي الكونغولي بنتيجة هدفين  لصفر سهرة الجمعة بملعب 5 جويلية لحساب الجولة الخامسة من دوري المجموعات من منافسة رابطة أبطال افريقيا.

شافية سعدي

وفي هذا الصدد، تمكن ممثل الجزائر في المنافسة القارية،  من اتخاذ خطوة كبيرة نحو التأهل رفقة المتصدر الذي ضمن الصعود صن داونز الجنوب إفريقي، حيث تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدفين في آخر 10 دقايق بالمباراة سجلهما كل من اللاعب أمير سعيود في الدقيقة 84 ويوسف بشو في الدقيقة 86،ليمنحا بذلك الفوز الأوّل لفريق الشباب.

ومن جهة أخرى، فقد ارتقى شباب بلوزداد إلى الصف الثاني في جدول الترتيب العام للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط, خلف ماميلودي صان داونز, الذي أهل مسبقا للدور ربع النهائي, إثر تدعيم مركزه الريادي 13 نقطة, بينما يتواجد الهلال السوداني عند المركز الثالث بـ 4 نقاط, في حين يتذيل تي بي مازمبي من الكونغو الديمقراطية, ترتيب المجموعة بنقطتين.

ويشار الى أنه ، في المباراة الثانية في نفس المجموعة، تعادل الهلال السوداني مع نظيره ماميلودي صن داونز سلبيًا، ليبقي الصراع على البطاقة الثانية للجولة الأخيرة،حيث أنّ الهلال السوداني وصل للنقطة الـ4 في المركز الثالث خلف شباب بلوزداد الجزائري صاحب الـ6 نقاط، بينما حسم صن داونز التأهل حيث حصد 13 نقطة من 5 لقاءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *