تواصل الشبكة الجزائرية لحقوق الانسان مكتب برج منايل نشاطها التضامني المتزامن مع انتشار فيروس كورونا و الشهر المبارك حيث قامت مساء اليوم الشبكة رفقة الجمعية الخيرية الولائية بتكريم الطاقم الطبي لمستشفى برج منايل.

و في هذا الصدد،قام المنخرطون في كل من الشبكة الجزائرية لحقوق الانسان مكتب برج منايل وجمعية لمسة خير بتنظيم تكريم “رمزي” تم من خلاله تكريم الطاقم الطبي وكل العاملين بمستشفى برج منايل عرفانا وتقديرا لهم على كل المجهودات التى بذلوها و يبذلونها لمواجهة جائحة كورونا .

من جهة أخرى ،تبنى الشباب الناشط ضمن فعاليات المجتمع المدني مبادرة مصحف لكل  مريض تم توزيعهم مساء اليوم ،وهي المبادرة التي استحسنها  نزلاء المستشفى ذاته.

من جهته،قال ممثل الشبكة الجزائرية لحقوق الإنسان مكتب برج منايل ،ان المبادرة جاءت بالاتفاق مع نظرائهم في جمعية لمسة خير في إطار رفع معنويات الجيش الأبيض، وذلك بحضور اللاعب السابق والمعروف وطنيا حسان سيد روحو، والأمين العام لدائرة برج منايل كضيوف شرف ،واضاف المتحدث ذاته،ان المرضى فرحوا جدا بمبادرة مصحف لكل مريض خاصة في ظل تعليق الزيارات للمستشفيات في ظل تفشي فيروس كورونا .

من جهتهم ،استحسن أطباء وممرضو مستشفى برج منايل،هذه المبادرة منوهين بضرورة الالتزام بالحجر الصحي للتخفيف على الأطباء الذين يواجهون الفيروس المستجد في صفوف الاولى والذين تركوا اهاليهم لأزيد من شهرين خدمة للوطن والمواطنين.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *