بعد إقصائه من منافسة كاس الجزائر لكرة القدم،في دورها السادس عشر على يد اتحاد الجزائر،يكون فريق شباب  قسنطينة متصدر ترتيب البطولة الوطنية قد سجل رابع مقابلة له دون انتصار،ما يؤكد  بوضوح عن مرور فريق منطقة الشرق الجزائري بفترة فراغ مقلقة.

فقبل إقصائه من منافسة السيدة الكأس،كان الرائد فريق شباب قسنطينة قد فشل في تحقيق الفوز في ثلاث مقابلات في البطولة بعد تعثره بميدانه أمام متذيل ترتيب البطولة اتحاد البليدة  بنتيجة 0 ـ 0 ، قبل أن يتلقى الهزيمة الثانية له في الموسم بالعاصمة على يد نادي بارادو في ختام مرحلة الذهاب.

وفي الجولة 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، استهل فريق شباب قسنطينة مرحلة العودة بالتعادل خارج قواعده أمام نصر حسين داي بنتيجة  1 ـ 1.

هذه النتائج الأخيرة،تؤكد عن مرور رائد البطولة الوطنية بفترة فراغ  واضحة،عرفت فيها وتيرة الفريق المطالب بتحصين موقعه الريادي تراجعا كبيرا بدأ يدخل الشك و القلق في نفوس عشاقه و محبيه.

ويتعين على فريق شباب قسنطينة الذي ابهر الجميع بسلسلة نتائجه الايجابية في مرحلة الذهاب،من العودة إلى سكة الانتصارات لتحصين موقعه الريادي  الذي يحتله حاليا بمجموع 32 نقطة،خاصة وانه يبقى مراقبا عن قرب من قبل شبيبة الساورة بفارق نقطتين فقط و اتحاد الجزائر الذي يحتل المركز الثالث بـ 27 نقطة وهي الفرق القادرة على العودة بقوة و صنع الفارق في أي فترة.

وسيستقبل أبناء المدرب عبد القادر عمراني في الجولة 17،فريق دفاع تاجنانت يوم السبت بملعب الشهيد حملاوي على الساعة 16.00،علما أن فريق دفاع تاجنانت و نادي بارادو هما الفريقان الوحيدان اللذان الحقا الهزيمة بشباب قسنطينة هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *