خسرت اول أمس مولودية الجزائر بثلاثية دون مقابل أمام أهلي البرج بملعب 20أوت 1955 على الساعة الرابعة مساء في ايطار الجولة 21 من طرف الرابطة المحترفة الأول.

شافية_سعدي_ برج بوعريريج
وشهد اللقاء كعادته حضور جماهيري غفير من طرف أنصار شباب أهلي البرج وأنصار العميد،الذين صنعوا أجواء احتفالية مميّزة بألوان العميد وهتافات قصد تحفيز الفريق لفتح باب التسجيل،إلا أنّ الأمر لم يجد نفعا بالنهاية.
وقد شهد الشوط الثاني مناوشات حادّة بين أنصار فريق أهلي البرج وأنصار العميد،حيث قام أنصار شباب البرج برشق جماهير العميد بالحجارة وقد خلف هذا أضرار واصابات عديدة لمختلف الأنصار .
وافتتح باب التسجيل بالدقيقة الأولى شباب أهلي البرج بهدف سجّله اللاعب “يوسف جحنيط”،وقد جاء الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء حقيقيّة سدّدها اللاعب “توفيق الغوماري” بالدقيقة 53،أمّا بالنسبة للهدف جاء من طرف اللاعب السوداني “محمد عبد الرحمان بالدقيقة 69 .
وبهذه الخسارة الغير المتوقعة بعد العودة من جديد تحتل مولودية الجزائر المركز الرابع بعد شبيبة القبائل ليتجمد رصيدها عند 34 نقطة.
أما شباب بلوزداد لايزال يواصل الصدارة في احتلاله المرتبة الأولى برصيد 39 نقطة،ويليه في المرتبة الثانية الوفاق السطايفي برصيد 37 نقطة،والمركز الثالث لشبيبة القبائل برصيد 35 نقطة،أمّا شباب اهلي البرج يحتل المرتبة 14 برصيد 25 نقطة .
وعرفت المباراة نقل حارس مولودية الجزائر “طوال” إلى المستشفى،بعد أن أصيب على مستوى الصدر وذلك بعدما أن اصطدم به المهاجم السوداني “محمد عبد الرحمان يوسف” لحظة تسجيله الهدف الثالث بالشوط الثاني .
وأجرى الفحوصات اللازمة لذلك بعد ماأن كان يعاني من ضيق في التنفس على مستوى صدره.
وعلى هامش التصريحات صرّح لاعب أهلي البرج “يوسف جحنيط” ومسجل الهدف الأوّل ضدّ مرمى مولودية الجزائر،قائلا:الحمد للّه على الفوز الذي حققناه اليوم ضد أبناء مولودية الجزائر، وكلّ الفضل يعود للمدرّب دزيري بلال الذي أقبل على العارضة الفنيّة منذ أسبوع.
وفي الصدد ذاته قال:المدرّب دزيري بلال غنّي عن التعريف فمنذ اقباله على فريق شباب أهلي البرج،خلقنا فينا روح المنافسة من جديد وأعاد لنا أمل وهذا ماكان يفعله معي بالضبط،حفّزني كثيرا بالتدريبات لمباراة اليوم والحمد لله على افتتاحي باب التسجيل بالدقيقة الأولى .
ومن جهة أخرى قال:سنركز على مباراة الداربي التي ستجمعنا مع الوفاق السطايفي بملعبنا 20 أوت 1955 لهذا الأسبوع وسنجهّز أنفسنا من أجل أن نكسب 3نقاط أخرى على أرضيتنا.
وقال نفس لاعب أهلي البرج “توهامي سبيعي”قال:سعداء كثيرا على هذا الفوز المحقّق ،وأظنّ أنّه كان مستحقا لأنّنا كنّا الأفضل بكل بساطة، مصرحا:انا اقدم لاعب متواجد في فريق أهلي ولذلك حملوني مسؤولية حمل اشارة قائد الفريق،وسنركز على المباراة التي ستجمعنا مع الوفاق السطايفي للمرة القادمة.
وفي الأخير وجه رسالة للجمهور،قائلا فيها  الحمد لله لأنّنا لم نخيّب ظنكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *