فاز مساء الثلاثاء فريق مولودية الجزائر على جمعية الشلف بملعب 5 جويلية بنتيجة هدفين مقابل صفر (2_0) في إيطار الجولة ال13 المتأخرة من الرابطة المحترفة الأولى.

تغطية:شافية سعدي

هذا وقد استضاف فريق مولودية الجزائر ضيفه المحلي جمعية الشلف بملعب 5 جويلية في ايطار الجولة ال13 المتأخرة حيث استعاد نادي العميد طعم الانتصارات، وحقق فوزه الأول منذ 8 جولات .

ومن جهة أخرى قد افتتح باب التسجيل أبناء القصبة عن طريق هدافها “سامي فريوي” بالدقيقة من عمر الشوط الأوّل لينتهي بنتيجة هدف مقابل صفر،أما بالنسبة للشوط الثاني فوّقع نفس الفريق الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء حرّة نفذها بامتياز اللاعب “عبد النور بلخير” بالدقيقة ال30،لينتهي الشوط الثاني بفوز العميد بنتيجة هدفين دون رد.

ويشار أنّ فريق مولودية الجزائر قد رفع رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 25 في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد الجمعية عند النقطة 20 في المركز الرابع عشر.

وفي الجهة المواليّة صرّح اللاعب شمس الدين حراڨ للصباح الجديد الاخباري حيث قال:”الحمد لله اليوم حققنا الأهم منذ 8 جولات ،وسنعمل كثيرا لما تبقى لنا من مبارايات”
وقال أيضا:”مباراة اليوم سنكون للنسيان والآن سنركز في لقاء الزمالك من أجل تحقيق التأهل”.

وصرّح لنا سامي فريوي من جهة أخرى حيث قال:”أظنّ أنّ هذه المباراة ستزيد من ثقتنا في أنفسنا ونحسن أدائنا أكثر ”

وقال في الصدد ذاته:مباراة اليوم ستساعدنا للتحضير من أجل المباراة المصيريّة مع نادي الزمالك،وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز وإهدائه للأنصار”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *