أبدى مدرّب مولودية الجزائر تفاؤله الشديد نحو تحسّن وضعية لاعبي العميد بعد المباراة البطولية التي قدّمها أشباله بالملعب الأولمبي 5جويلية في ايطار الجولة ال19 من رابطة البطولة المحلية المحترفة التي جمعتهم مع فريق اتحاد العاصمة وأنّ فريقه قد استعاد ثقته بنفسه من جديد
تغطية:شافية سعدي
وعلى هامش الندوة الصحفية التي نشطها عقب نهاية مباراة الداربي التي جمعتهم مع فريق اتحاد العاصمة،قال: اليوم كانت مباراة محليّة صعبة جمعتما مع فريق خصم لايستهان به ،بالشوط الأوّل كان فيه الكثير من الارتباكات والضغوطات التي واجهها اللاعبين على أرضية ميدان 5جويلية،أمّابالشوط الثاني ارتاحوا معنويا بعد تسجيل الهدف من طرف سامي فريوي بالدقيقة 61.
وأضاف:كانت فيه ثلاث هجمات متردّدة سجلنا هدف واحد من خلال الهجمة الأخيرة التي أكسبتنا 3نقاط برصيد 33نقطة،وأنّ مباراة الداربي تربح ولا تلعب.
وتابع بقوله:ينتظرنا عمل جبار ومجهودات جبارة من أجل الاستعداد للمباراة القادمة التي ستجمعهم مع مولودية وهران بملعب 5جويلية.
وأكدّ بقوله:أنا أسعى من أجل ايجاد الحلول التي يعاني منها الفريق وهدفنا هو البطولة خاصّة بعد اقصائنا من كأس الجزائر وكأس العرب بشرف.
وفي الأخير ختم بقوله:أشكر اللاعبين على كلّ المجهودات التي بذلوها من أجل كسب 3نقاط واسعاد الجمهور الذي قدم من أجلنا ،ويجب على جماهير العميد أن لاتضغط على فريقهم كي لاتعود الضغوطات عليهم بالسلب وأن يقدّرو مدى المجهودات التي نقدّمها من أجل اسعادهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *