عقب الحملة التي شنها عليه بعض الصحفيين واتهامه بالتورط مع كمال البوشي ، أكد البرلماني السابق الطاهر ميسوم المعروف بسبيسيفك في حوار حصري للصباح الجديد بعد مقاطعته لوسائل الاعلام – أنه لا يعرف من الأساس كمال البوشي المتورط الاول في قضية الكوكايين .

و في هذا الصدد ، أكد ميسوم أن التحقيق في مثل هكذا قضايا من اختصاص الجهاز الامني كما لا يحق لاي احد اتهامي لأني لست ارهابيا .

و بخصوص الاستثمارات التي يملكها في وهران ، أكد ميسوم أنه ليس متسولا حتى يثير الجدل بأمواله اليوم ، قائلا :” الطاهر ميسوم له املاك من مصانع وغيرها قبل أن يدخل للبرلمان” و أن ثروته ليست وليدة اليوم ، كما أنه قبل أن يستثمر في وهران باع كل ما يملك في المدية بقيمة مئة مليار سنتيم .

اطراف تسعى الى توريطي مع الدولة الجزائرية

و من جهة اخرى ،قال “سبيسفك ” هناك اطراف تسعى لتورطه مع الدولة الجزائرية من بينهم صحفيين ، متسائلا عن سبب هذا الحقد خاصة وان كل الفئات قصدته عندما كان برلمانيا من بينهم قضاة و صحفيين من اجل مصالحهم فكيف يصبح الطاهر ميسوم اليوم عدوا يضيف المتحدث ذاته.

لا علاقة لي بكمال البوشي

و عن قضية كمال البوشي قال الطاهر ميسوم أن هذا الشخص لا اعرفه مثلي مثل باقي المواطنين ، واذا اتهموني بشراء اللحم من عنده فهل تعتبر هذه تهمة يتساءل ميسوم.

وفي سياق متصل ،صرح ميسوم أن هناك اطراف اتهمتني بالمتاجرة مع كمال البوشي في اللحوم ،فكيف لذلك أن يحدث وانا مربي ابقار والقانون يمنع علي ذبحها ،بالاضافة الى أن البوشي كان من مستوردي اللحم و ليس من مسوقي اللحم المحلي ، كما أن كل شخص اتهم ميسوم فهدفه إعادة جويه انظار الحكومة نحو شخصي.

ليؤكد ميسوم أن كمال البوشي قضية من اختصاص الجهاز الامني وكل من يتهمني فعليه باحضار الدليل لانني سأقاضي كل من قذفني وشوه سمعتي .

لدي فندق في وهران و كل املاكي موثقة

قال البرلماني السابق انه يملك ممتلكات تفوق 100 مليار سنتيم كلها من المصانع و المحطات التي امتلكتها سابقا في المدية ،فقمت ببيعها و استثمرت في وهران ،حيث بنيت فندقا هناك ، وعن الفيلا التي اشتراها لابنه تعجب ميسوم عن الصحة التي أثيرت حولها متسائلا عن العيب في ذلك، منوها الى أن كل املاكه موثقة فإذا كانت بطرق غير شرعية فالعدالة اولى باكتشاف ذلك .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *