استقبل المترشح عن حركة حماس؛ حساني شريف في ولاية الجلفة من طرف المكتب الولائي في مدخل الولاية؛ و جموع من المواطنين الذين أكد لهم أنهم لن يدخل الانتخابات لنيل نسبة ضعيفة .
و في لقاء مع المواطنين في حي باب الشارف وصولا الى قاعة سينما الكواكب ؛ أقام شريف حساني  التجمع الانتخابي
وسط تجاوب كبير من طرف مواطني ولاية الجلفة؛حيث التقى بشباب الولاية واعدا اياهم بامتصاص البطالة و خلق فرص عمل.
و قال حساني؛ متواجدون اليوم من اجل الحديث على استحقاق حقيقي للبلاد لأخراجنا من الحال الذي نحن عليه
قائلا، نحتاج من الشعب ان يذهب برمته الى صناديق الاقتراع و الانتخاب على مشروع فرصة، و ادعوالشعب عدم الاستمتع الى الاصوان التي تشوش على الانتخابات وتشوه صورة المترشحين
وفي سياق متصل ؛ أضاف حساني  لا يمكننا الذهاب الى الانتخاب بنسبة مشاركة ضعيفة حتى لا ننرك فرصة للمتربصين والاعداء خارج الجزائر و داخله؛مضيفا نحن لانقبل ان يمس هذا الوطن لا في وحدته ولا ثوابته و سنقف صفا واحدا لان وطننا امانة الشهداء والمجاهدين.
ليضيف حساني؛ بإمكاننا رؤية الجلفة كولاية نموذج يحتاج الى تقسيم جديد نظرا لشاعتها و تنوعها الجغرافي؛مؤكدا أنه في برنامجه لديه تصور اقليمي جديد للبلاد بما يسمح بتواجد البلدية والولاية فقط لان الدائرة فيها من التصرفات البيروقراطية ما يعرقل المسار الديمقراطي؛قائلا أن الجلفة بها امكانيات مايؤهلها ان تصبح قطبا اقتصاديا كبير مايدفعنا الى المضي قدما في مشروعنا.
و في خضم عرضه لبرنامجه ؛قال حساني ؛ لدينا خطة خاصة لإعمار الصحراء بالمشاريع الاقتصادية والفلاحية والمطارات؛ و تزويد الجلفة بالمياه من الاغواط؛ و اكمال خط بوغزول العاصمة بالسكة الحديدية.
وبما أن الجلفة تحتاج الى مستشفيات جامعية لان الكثافة السكانية للولاية يستدعي ذلك؛ مشروعنا يرتكز على تحقيق ذلك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *