أطاحت جمعية وهران مساء البارحة بفريق جمعية الشلف بملعب الحبيب بولعقل بوهران بنتيجة هدف دون ردّ،في لقاء متأخر للدور الثمن النهائي من منافسة السيدة الكأس.
شافية _سعدي
وسجّل هدف التأهل الوحيد إلى الدور الربع النهائي للسيدة الكأس،من طرف اللاعب “مهدي حيتالة” بالدقيقة 45.
وعلى هذا ستواجه جمعية وهران المرّة القادمة فريق ترجي ڨالمة (قسم مابين الجهات_شرق) ونادي بارادو من الرابطة المحترفة الأولى.
وتعتبر جمعية الشلف النادي 11 من الرابطة المحترفة الأولى الذي يقصى مبّكرا بطريقة قاسية من منافسة كأس الجزائر على يد أشبال المدرّب العوفي بملعب الحبيب بولعقل بوهران،هذا وكانت قد أطاحت بنفس الملعب بأبناء سوسطارة وفي مقدّمتها اقصي أيضا نادي شباب بلوزداد الذي غادر المنافسة مبّكرا في الدور الثمن النهائي.
وعلى هامش التصريحات صرّح لاعب جمعية وهران “مهدي حيتالة”ومسجّل الهدف الوحيد حيث قال:إنّ الأجواء اليوم لم تكن عاديّة،لقد كانت خيالية ولم نكن ننتظرها حقيقة،فرحنا كثيرا بجمهورنا الذي ساندنا طيلة 90 دقيقة وماميّز الجمهور أيضا هو الجمهور الحمراوي الذي شجّعنا إلى آخر رمق وبهذه المناسبة أوجّه لهم الشكر والتحيّة.
وقال أيضا:لقد عملنا كثيرا من أجل تحقيق نتيجة اليوم والوصول لأقصى حد إلى ديار السيدة الكأس والحمد لله نحن نسير على خطى الطريق الصحيح والشكر الموصول لجمهورنا لأنّ هذا الفوز كان بفضلهم.
وأضاف قائلا:المشاكل التي نمرّ بها كانت عائقا لنا في بعض الأوقات،ولكن هذا لم يمنعنا من الظفر بكأس الجزائر
ونحن نستحق ذلك فعلا بعدما نجحنا في اقصاء فريقين عريقين كانت مرشحان للفوز بالكأس.

وأوضح قائلا أيضا : نفكّر الآن في البطولة مع مبارة صعبة التي ستجمعنا مع شبيبة سكيكدة السبت القادم و سنعمل بجهد للعودة بنقطة على الأقل أمّا بالنسبة اللكأس سنكثف العمل لملاقاة نادي بارادو في مرحلة الذهاب .
وفي الأخير قال:فرحتي لاتوصف اليوم لأنّني سجلت هدف التأهل إلى الدور الربع نهائي وهذا يكفيني أنّي أفرحت جمهورنا والفضل يعود لزملائي أيضا وأتوعدهم أنّنا سنبذل قصار جهودنا من أجل أن نرسم الفرحة على وجوههم.
من جهته صرّح لنا نفس لاعب الفريق “محمد أمين علي العربي،قال:كانت المباراة جدّ صعبة ولم تكن سهلة لنا أمام فريق جمعية الشلف والحمد لله لقد تفوقنا عليهم بهدف دون رد من طرف زميلي مهدي حنتالة والشكر الموصول لجلّ اللاعبين الذين ساهموا في التأهل إلى الدور ربع نهائي.
وقال أيضا:صحيح لعب على جزئيات صغيرة والحمد لله على هذا التأهل ومشاركتي فيه.
وأضاف قائلا:لقد عملنا من أجل الفوز الذي حققناه اليوم طيلة أسبوع كامل،وسنعمل بجد ونحضّر أنفسنا من أجل المباراة التي ستجمعنا مع فريق ترجّي ڨالمة،وأتمنى كثيرا أن تكون الكأس من نصيبنا لهذه السنة.
وفي الأخير قال:شكرا لجمهورنا العظيم الذي ساندنا طيلة 90دقيقة فأنتم رقم 1.

وفي الجهة المقابلة صرّح مدرب جمعية الشلف”سمير زاوي”قال:مبروك الفوز علينا اليوم لجمعية وهران بنتيجة هدف،وأحرّ التهاني لتأهلهم إلى الدور الربع نهائي لكأس الجزائر.
وقال أيضا:مباراة اليوم لم تكن سهلة بين الفريقين والنتيجة هي من قرّرت مصير الفائز والخاسر ،وللأسف لم يساعفنا الحظ في التأهل إلى الدور الربع نهائي.
وفي الأخير قال:أنا لاأعترف بمن يجيد اللعب وإنّما أعترف بالفائز،وهذا ماسأعمل عليه بالبطولة التي تنتظرنا والتي لايزال مشوارها طويلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *