كرم مساء اليوم أعضاء الشبكة الجزائرية لحقوق الإنسان مكتب برج منايل ،اطارات و عمال العيادة المتعددة الخدمات بيسر ،نظير جهودهم في مواجهة فيروس كورونا.

وشهدت العيادة التابعة للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية برج منايل ،مساء اليوم جوا مختلفا ،كسر من خلاله أعضاء الشبكة الجزائرية لحقوق الإنسان الروتين اليومي لعمال العيادة ، كما حاولوا من خلال حفل بسيطا و الذي وزعت خلاله مجموعة من الهدايا الرمزية ، التنفيس عن عمال وإطارات الجيش الأبيض ، وتخفيف الضغط عنهم ،وهو ما استحسنه أصحاب المبادرة وكذلك الطاقم الطبي للعيادة متعددة الخدمات بيسر.

في السياق ذاته ،حال حفل التكريم الذي شهدته العيادة مساء اليوم ،دون قيام الطاقم الطبي عن القيام بإضراب شامل بداية من الأسبوع المقبل ،حيث تراجع عن القرار بمجرد حضوره حفل التكريم ،حيث عبروا عن سعادتهم بإقرار الجميل من طرف المواطنين وكذلك جمعيات المجتمع المدني وهذا ما منحهم الحافز لمواصلة العمل و تقديم مزيد من التضحيات.

للإشارة ،كان حفل التكريم بمبادرة من الشبكة الجزائرية لحقوق الإنسان إلى جانب مساهمة جمعية البسمة  التي أبت هي الأخرى إلا أن تحضر الحفل وتساهم في تخفيف ضغط العمل عن الطاقم الطبي للعيادة ذاتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *