قالت شركة برندت الجزائر خلال مشاركته في معرض الإنتاج الوطني التزامه بمواصلة تطوير وتصدير منتجاته إلى الخارج علماً بأنـه تم تصدير أكثر من مليون غسالة وثلاجة إلى أوروبا وخاصة فرنسا ودول المغرب العربي.

و يعرض رائد الأجهزة الكهرومنزلية اخر مستجداته، خلال هذا اللقاء، فوق مساحة عرض تقدر بـ250 متر مربع تقع بالجناح المركزي – المنطقة B – أين تقدم شركة برندت لزائريها مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، تم تصميمها بفضل خبرة عالمية وعمالة محلية مدربة حسب المعايير الدولية.

و  تعمل برندت على توسيع شبكة انتاجها. ولتحقيق هذا الغرض، تم انشاء مجمع صناعي ضخم يمتد على مساحة 110 هكتار بمرتفعات سطيف اين يتم إنتاج غسالات أمامية وعلوية وثلاجات بنسبة تصنيع تفوق 80 بالمئة.

وحسب بيان  للشركة ذاتها؛ ستعرض برندت حلة جديدة من شاشات ULED Brandtوالتي ستطرح في السوق نهاية العام الجاري. ويأتي تلفزيون ULED بحجم 55 و65 بوصة، مزود بتقنيات تحسين جودة الصورة والصوت بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بالإنترنت. وبفضل استخدام خوارزمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، فإن المطور 4كي قادر على تحليل الصور بذكاء وضبط كل بكسل بدقة محسنا بذلك درجات السطوع والتباين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *