شافية سعدي /شهيناز رضا

توج أمس الفريق الوطني ذكور لرياضة كرة الريشة او البادمنتون باللقب الافريقي امام نظيره النيجيري،فيما احتل منتخب الاناث المرتبة الثالثةمكتفيا بالبرونزية.

وفي هذا الصدد ،حضر المباراة التي جرت ادوارها  بقاعة حرشة حسان وزير الرياضة الجزائري الهادي ولد علي الذي ابدى سعادته بعودة الجزائر للمنافسات القارية.

و من جهة اخرى ،كانت المباراة جد صعبة بالنسبة للمنتخب الجزائري رجال، الذي تفوق بشوطين دون مقابل في  بداية المباراة لتستعيد التشكيلة النيجيرية تفوقها وتتمكن من تعديل النتيجة ،وهو ما زاد من حماس كل من الثنائي بلهوان ياسين مجيد و معمري كسيلة الذين قلبا الطاولة على عناصر الفريق الخصم لتنتهي المباراة بنتجية 3-2 لصالح المنتخب الوطني رجال.

من جانبه ،اكد المتفوق معمري كسيلة للصباح الجديد أن المباراة كانت صعبة ذلك أن كل العناصر محترفة و قوية  خاصة من الناحية الفيزيولوجية ومع ذلك تمكن فريقه من التتويج باللقب امام بطل الدورة السابقة.

وفي ذات السياق ،احتل منتخب السيدات المرتبة الثالثة والذي قالت مدربته بيان  شريف للصباح الجديد أن فريقها من الأصغار وهو ما صعب من مهمة التتويج باللقب امام فرق كلها أكابر ولكن عوض منتخب رجال خسارة النساء .وهو ما سيحفز فريقها للتويج باللقب القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *