فاز المنتخب الوطني الجزائري مساء أمس الخميس ضدّ نظيره  الزيمبابوي في مباراة الذهاب ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف(3_1) على أرضية ميدان الملعب الأولمبي 5 جويلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا ل2021.

شافية سعدي
هذا وقد افتتح باب التسجيل بالشوط الأوّل ،مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 31 ،ثمّ ليضيف الهدف الثاني المهاجم سفيان فيغولي بالدقيقة 43 من نفس الشوط الأوّل لينتهي نفس الشوط بنتيجة هدفين دون مقابل،ومن عمر الشوط الثاني اختتم قائد الخضر رياض محرز بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 80 في مرمى المنتخب الزيمبابوي .

وبهذه النتيجة،يكون محاربوا الصحراء قد وصلو مركز الصدارة بترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط محقّقا العلامة الماكلة من خلال ثلاث جولات،فيما تجمّد رصيد المنتخب المنهزم(الزيمبابوي) عند أربعة نقاط،ليليها منتخب بوتسوانا الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

ويشار أنّ المنتخب الوطني الجزائري بلغ بفوزه هذا تعداد ال21 مباراة دون انهزام التي حقّقها خلال 2018/2020 في جميع البطولات،ونجح من خلالها في تحقيق الفوز خلال 16 مباراة فيما تعادل في 5 مباريات ،حيث تعود سلسلة الفوز بداية من الثامن عشر نوفمبر من سنة 2018 من خلال فوزه الكاسح على نظيره منتخب الطّوڨو بنتيجة 4_2 وصولا إلا مباراة مساء الخميس بملعب 5 جويلية من تصفيات الكان ل2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *