تحول جناح دار الأمة للنشر بمعرض الكتاب امس الخميس الى ملتقى للاعلاميين الذين عرفتهم مختلف وسائل الاعلام الخاصة والعمومية بالاضافة الى مجموعة من الشخصيات السياسية  ، نظرا للفرصة التي منحها الاعلامي محمد يعقوبي التي تزامنت و البيع بالتوقيع لكتابه “الحلقة المفقودة”.

و في ذات السياق، جمعت الفرصة بين مختلف الاعلاميين والفضوليين الذين أبوا الا أن يأخذوا صورا تذكارية ،وهو ما حول جناح دار الأمة الى ملتقى بين الوجوه الاعلامية المشهورة في الجزائر و معحبيهم.

ومن جهة اخرى ، شهد البيع بالتوقيع لكتاب الحلقة المفقودة حضور كل من مدير مجمع الشروق علي فضيل ،الاعلامي سليمان بخليلي ، واسامة وحيد و المجاهد بورقعة ،فضيل بومالة و والكاتب والاعلامي سامي كليب .

كما زار كل من وزير الاتصال جمال كعوان جناح دار الأمة و حضر جانبا من البيع بالتوقيع ، و عرف كذلك جناح دار الأمة زيارة وزير الشؤون الدينية السابق عبد الله غلام الله الذي رسم حضوره في اطلاق اول اصدار للاعلامي محمد يعقوبي .

و في السياق ذاته، تأسف العديد ممن تعذر عليهم الحضور لتخصيص صاحب كتاب الحلقة المفقودة ليوم واحد فقط للبيع بالتوقيع طيلة ايام معرض الكتاب سيلا2018.

للاشارة ،سيستمر معرض الكتاب الى غاية السبت 10 نوفمبر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *